مبارات هستيرية تأهل دورتمون على حساب ملقا في الوقت البديل

مبارات هستيرية تأهل دورتمون على حساب ملقا في الوقت البديل


بسم الله الرحمان الرحيم
مبارات هستيرية تأهل دورتمون على حساب ملقا في الوقت البديل

حقق بروسيا دورتمون اليوم تأهلا تاريخيا على نظيره الإسباني ملقا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .
وجرت المبارات الجنونية تحت أجواء جماهيرية رائعة خاصتا من جماهير بروسيا دورتمون ، بينما كانت حرارة المبارات مرتفعة أيضا تقدم ملقا أولا بفضل خواكين واستمرت الهجمات من الفريقين لتعلن عن هدف التعادل لدرتمون في الدقيقة 40 بفضل ليفاندوفيسكي ،واستمرة المبارات على هده النتيجة مع اندفاع دورتمون إلى الهجوم وتراجع ملقا إلى الدفاع ، وفي الدقيقة 82 سجل الفريق الأسباني هدف التقدم الثاني عن طريق إليسو ليضن الجميع تأهل ملقا .
إلا أن الألمان لايستسلمون وبفضل الإصرار والعزيمة تمكنو من تسجيل هدفين في الدقيقتين مستغلين الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها دفاع الضيوف في الدقائق الأخيرة والتي شهدت ضغطاً رهيباً من أصحاب الأرض بجانب الدعم الجماهيري اللا محدود ،
لتحرز دورتمون  هدف التعادل في الدقيقة 91 بفضل ريوس وهدف الفوز في الدقيقة 93 بقدم فيليبي سانتانا ، لتكون صدمة كبيرة لأنصار ملقا و فرحة لاتوصف للاعبي وأنصار دورتمون .
هكدا انتهت المبارات الهستيرية ، ونشكر الفريقين على المتعة التي قدموها .
--------------------------------------------------------------------------------------------
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك فلك جزيل الشكر !

هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 25 مايو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.
chievoonline.blogspot.com