Alcatel تكشف عن انحف جهاز في العالم



كلما مرت عدة اشهر تطل علينا احدى الشركات المصنعة للهواتف الذكية بأنها تمكنت من تصميم وصناعة انحف جهاز هاتف في العالم، وتبقى تحتفظ لنفسها بهذا الرقم القياسي الى ان تعلن شركة أخرى انها تمكنت من صناعة جهاز انحف منه.
                                                                   1
وهكذا تستمر المنافسة بين كافة الشركات في تصميم وصناعة انحف الهواتف الى جانب بقية المواصفات التي لها اهميتها هي الاخرى.
في هذا السياق اعلنت امس شركة Alcatel اثناء مشاركتها في معرض التقنيات الاستهلاكية المقام في لاس فيجاس، انها أتت بأنحف جهاز في العالم وهو ما اطلقت عليه نموذج Onetouch ويبلغ سمكه 6.45 ملم فقط.
وعلاوة على ذلك فالجهاز مزود بشاشة قطرها 4.7 بوصات من نوع Super AMOLED ودقة عرض Full HD ومعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1.2 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) سعتها 1 جيجا بايت وذاكرة فلاش للحفظ سعتها 8 جيجا بايت وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وأخرى امامية بجودة 1.3 ميجا بيكسل.
ويعتمد الجهاز على نسخة Jelly Bean من نظام الاندرويد وسيكون سعره كحد اعلى 449 دولارا امريكيا. ومن غير المنتظر ان يغادر جهاز Onetouch حدود الصين، ووفق ما جاءنا فإن الجهاز الانحف في العالم لم ينجح لغاية الآن بالحصول على ترخيص لتسويقه في الاسواق الامريكية بسبب نحافته المبالغ فيها.

--------------------------------------------------------------------------------------------
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك فلك جزيل الشكر !

هذا الموضوع كتبته يوم الجمعة، 3 مايو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.
chievoonline.blogspot.com