برشلونة تنجوا من مصيدة باريس بفضل السلاح السري (ميسي)

برشلونة تنجوا من مصيدة باريس بفضل السلاح السري (ميسي)


بسم الله الرحمان الرحيم
برشلونة تنجوا من مصيدة باريس بفضل السلاح السري (ميسي)

تأهلت برشلونة إلى الدور نصف  النهائي اليوم رغم تعادلها أمام باريس سان جرمان بصعوبة كبيرة ، حيت سجل باستوري الهدف الأول لباريس سان جرمان في الدقيقة 50 بعد تمريرة محكمة من زميله زلاتان إبراهيموفتش .... واستمرة المبارات بتفوق ملحوض للفريق البريسي مع أداء سيئ من جانب برشلونة ، وكان لغياب ميسي تأثير كبير على مردود برشلونة ...
ولم يجد فيلانوفا حلا بعد إستقبال مرمى فريقه لهدف مع بداية الشوط سوى الإستعانة بالمنقذ ميسي وأجرى تغييرين حيث دفع بميسي بدلا من فابريجاس وبارترا بدلا من أدريانو لتصحيح الأخطاء الدفاعية التي إستغلها الفريق الباريسي، هدى ما أنقد برشلونة من شبح الإقصاء ،فبعد دخول السلاح السري لبرشلونة (البرغوت ميسي) قام الفريق بهجمة بقيادة هدا الأخير ليحرز بيدرو رودريكيز هدف التعادل في الدقيقة 71 ، الهدف الدي أهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي مع عدم تراضي الجميع على أداء برشلونة الغير مقنع، وعلى هده النتيجة انتهت المبارات 1ـ1 .
الجدير بالدكر أن مبارات الدهاب انتهت ب نتيجة 2ـ2 في ملعب حديقة الأمراء بباريس
--------------------------------------------------------------------------------------------
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك فلك جزيل الشكر !

هذا الموضوع كتبته يوم السبت، 25 مايو 2013 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا.
chievoonline.blogspot.com